بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء وزوار هذا الشات الكبير

مساء النور على الجميع بنات وشباب الدردشة

الشات الصوتي من الاماكن المسلية في حياتنا اليومية حيث يتميز بالكثير من المواقف الجميلة والاحداث الخرافية والتي تعطينا انطباع رائع لهذه الوسيلة التي نستخدمها بشكل يومي ولكن يوجد شيء مهم في الدردشة ويعتبر اساسي قبل التعمق في عالمها الا وهو الوفاء والتضحية لمن هم موجودين من شباب او بنات داخل شات صيف الصوتي بكل ما تملك من مشاعر , وقبل هذا كله يجب عليك اختيار اولا الصديق الذي يستحق هذا الوفاء وتسعى من اجل التضحية له في داخل الشات , فكيف تقوم بالتعرف على هذا الصديق ؟ دعوني اخبركم ببعض ما املك من خبره في هذا الامر واقسمها لكم في نقاط مهمة وهي :

1- قبل معرفة الشخص افحص أخلاقه العامة اولا وهل هو ذو اسلوب محترم ويحترم الجميع , فالأخلاق هي منبع الطيب للشخص .

2- ركز على ثقافة الانسان ومدى تفهمه لأمور الحياة وطريقة تفاهمه مع الاخرين عند حدوث المشاكل .

3- لا تنخدع بالأشخاص ذو الوجهين واحرص على معرفتهم قبل الاقبال على صداقتهم , فأي شخص يكون له اليوم موقف وغدا له موقف اخر من قضية معينه بينك وبينه فاعلم انه ذو وجهين سيئ وحسن .

فاذا عرفت هذه النقاط وقمت باختيار الصديق المفضل عليك ان تحرص على اختباره بموقف معين صعب عليك ويكون سهل عليه اطلب منه الوقوف معك فاذا لبى ذلك فهذا جيد .

نأتي الان الى الوفاء بعدما تعلمنا نقاط مهمة في اختيار الصديق المناسب :

1- عدم التخلي عن صديقك الوفي مهما كانت الظروف .

2- اجعل سقف صداقتكم داخل الدردشة فقط حتى تثق فيه كليا بعد مرور سنوات .

3- قف بجانبه عند حدوث الازمات له في حياته وتأكد بانك ستكسب وراء هذا العمل اجر كبير عند الله .

4- حاول ان تفهم صديقك جيدا وعدم اساءة الظن فيه عندما يحدث امر غريب بينكم .

5- كل انسان ويوجد فيه عيب معين لا يعني هذا تخليك عن صديقك فالعيوب لا تحطم الصداقة الوفيه .

فالشات الصوتي وبالأخص شات صيف يجمع الكثير من الاصدقاء الوفيين لأصدقائهم ويتميزون بالخلق العالي فالدردشة الصوتية عبارة عن برنامج محادثة مثله مثل أي وسيلة تجمع بين الاشخاص تجد فيها الاصدقاء الاوفياء والاصدقاء السيئين , فعليك الحرص على اختيار الافضل منهم بما ذكرت في النقاط الموضحة اعلاه .

في نهاية مقالتي اتمنى ان اكون وفقت في نقل صورة واضحة عن الوفاء في دردشة صيف الصوتية وجميع الشاتات الصوتية وتستطيع من خلالها اختيار الصديق الوفي .

هذه المقالة كتبتها من افكاري وخبرتي في الدردشة فلا احلل من ينقلها الا بشرط ذكر المصدر وهو شات صيف ولا تنسوني بتعليقاتكم المهمة وتقيم المقالة من الاعلى شكرا لكم .

تقبلوا خالص تحياتي وتقديري

مصدر الصور : صور Google