231423145

إنها الأشياء الصغيرة التي تضيف ما يصل ، يوما بعد يوم ، ما يمكن أن نفعله لجعل حياتنا أكثر صحة. عن طريق الانتباه حول إضافة دفعة المغذي ل ماذا نحن تغذية أجسامنا ، يمكن أن يجعل الفرق بين الشعور متوازنة والشعور وكأنك فقدت الأرض و لم تساهم في مساعدة الجهاز المناعي تعمل ما في وسعها . وهنا أربع الأطعمة لتناول الطعام ل يشعر جيدة والمضي قدما نحو تحسين الصحة والعافية .

الحفاظ على دفعة من مرق ميسو في الثلاجة. في أيام حيث كنت لا تشعر مثل وجبة ثقيلة، أو بعد عطلة نهاية الأسبوع الشديد من الإفراط في الانغماس، ميسو هو الذهاب الى قاعدة للالحساء صحية مع نكهة مكثفة. هذا معجون فول الصويا المخمر يمكن التقاطها في متجرك الأغذية الصحية المحلية أو السوق الآسيوية. الانزيمات التي تعيش في الأطعمة المخمرة تساعد في عملية الهضم وتساهم في أمعاء صحية. يتم تحميل ميسو مع الفيتامينات والمعادن بما في ذلك كمية كبيرة من الصوديوم، لذلك بالنسبة لأولئك على الوجبات الغذائية منخفضة الصوديوم، تكون على علم.

يترك على نار خفيفة أربعة أكواب من الماء وإضافة ثلث كوب ميسو. بارد وتخزينها في الثلاجة.

عندما تصبح جاهزة للاستخدام، إضافة الخضار الصوت العربي الحر الخاص بك مثل شرائح الفطر، البصل الأخضر، والقرنبيط، والملفوف الصيني والتوابل مثل الزنجبيل والثوم. .