435435

 

غيّر موقع سيفي.كوم عالم التسوق الإلكتروني للأبد بتقديم كل ما هو جديد، حديث، عصري، مواكب للموضة، رائع، وصارخ، من أشهر الماركات العالمية للرجال والنساء، بأسلوب راقي ومتحضّر مع خدمة عملاء رائعة وتوصيل سريع ببضع نقرات من حاسوبك أو هاتفك الذكي.

كانت البداية ونطلاقة الموقع في الشرق الأوسط في ربيع 2014، قدم فيها أكثر من 140 ماركة عالمية وعلامات تجارية ومصممي أزياء للسوق العربي والعالمي.

يستوحي الموقع الالكتروني شخصيته من الأزياء الشبابية للرجال والنساء والموديلات العصرية المواكبة لخطوط الموضة العالمية، ابتداءاً من المجوهرات العصرية وحتى أحذية الكعب السميك والكعب العالي، وهذا ما يميز تجربة التسوق عبر الموقع الذي يتميز عن غيره من المواقع بكونه محطة تسوق واحدة، حيث يقدم للمتسوق الأزياء الجاهزة والإكسسوارات والأحذية وأدوات التجميل والأزياء الرياضية. بل يكمن التميز بتوفير أحدث صيحات الموضة في نفس موسمها من بلد المنشأ.

ويقدم موقع سيفي.كوم القطعة المناسبة في الوقت المناسب، فهو يتيح للمتسوق السباق مع الموضة، حيث انه وبكل ببساطة يسبق المتاجر الإلكترونية الأخرى بأشواط. كما أن تصميم الموقع والتطبيق بسيط وعصري ويستطيع المستخدم إنشاء حساب وتصفح الموقع أو التطبيق والتسوق والخروج منه بكل سهولة.

ويلهم الموقع المتسوقين بلقطات ومشاركات عملية من أعلام الموضة، فيتم تسليط الضوء على أزياء وستايل المشاهير على المدونة الخاصة في حين ان هناك مشاركة لصور الناشطين على الإنستغرام من خلال الهاشتاغ الفعال #ShopSIVVI وهذا ما يجعل الموقع أكثر مرحاً وأكثر جرأة وأكثر عصرية ومواكبة للعالم الرقمي.

الموضة لا تنتظر أحداً!